ابتسامة هليود.. تركيبات تعالج مشاكل التقويم والاصفرار الشديد للأسنان

ابتسامة هليود.. تركيبات تعالج مشاكل التقويم والاصفرار الشديد للأسنان نسمع كثيرا عن ابتسامة هوليود، ولكننا قد لا ندرك ما المقصود بها، ولكن فى الفترة الحالية ومع انتشارها وسط نجوم هوليود، زادت المعرفة بها.   أوضح الدكتور رونى مارون الخورى، أخصائى علوم مختبرات الأسنان، أنها عبارة عن تركيبات تغطى الجزء الأمامى الظاهر من الأسنان، وقد أطلق عليها ذلك الاسم لكثرة استخدامها من قبل نجوم هوليود، وللمظهر الرائع ال ...

إقرأ المزيد

ما أسباب استبدال مواد عمليات التجميل بغيرها؟

ما أسباب استبدال مواد عمليات التجميل بغيرها؟ استبدال المواد التى انتشر الاستعانة بها فى عمليات التجميل بمواد أخرى، هل يشير ذلك إلى أن المواد القديمة كانت تمثل خطورة؟ أم أن البديل يمكنه تقديم نتائج أفضل؟ الكولاجين والفيللر لحقن الشفاة: وتحدثنا عنه الدكتورة هديل جهاد أخصائية الأمراض الجلدية عن الفارق بينهما قائلة: يعتبر الكولاجين من أقدم المواد التى تم استخدامها فى حقن وتكبير الشفايف، وهو مادة مستخرجة من الده ...

إقرأ المزيد

جراح تجميل شهير يجري عمليتا تكبير صدر لابنتيه!

جراح تجميل شهير يجري عمليتا تكبير صدر لابنتيه! قام مايكل نيكول طبيب تجميل أميركي شهير بإجراء عمليتا تكبير صدر لابنتيه. وقد أجرى الطبيب العملية لابنته بريتاني (25 عاما) في عيد ميلادها الثامن عشر وأجرى لها أيضا عملية تجميل لأنفها في عيد ميلادها الواحد والعشرين. أما العملية الصادمة فهي تلك التي أجراها الأب لابنته شارم وهي في عمر العاشرة، حين أجرى لصرتها البارزة عملية تجميل، وفي الشهر الماضي وهي في 24 من عمرها ...

إقرأ المزيد

تجميل الأنف بالحصول على شكل متناسق مع الوجه وليس أنف صغيرة

تجميل الأنف بالحصول على شكل متناسق مع الوجه وليس أنف صغيرة يقول الدكتور عمرو نبيل ربيع، استشارى وأستاذ التجميل بجامعة عين شمس، إن المثل الإنجليزى الشهير يقول "الوجه الجميل هو أقوى خطاباً يحمله صاحبه فى أى مكان"، فنجد مثلاً أن المريض ذا الوجه الضخم والملامح الحادة لن يكون مناسباً له أن يحصل على أنف دقيقة، ووجود الأنف فى منتصف الوجه يعطيها طابعاً مميزاً وأهمية خاصة, فعلى الرغم من أن التواصل يكون بين الأعين، ف ...

إقرأ المزيد

© 2017 Powered By EGYIT

الصعود لأعلى