مش لازم يبقى وسيم.. اعرفى سمات الزوج المثالى على طريقة فيلم صغيرة على الحب

لفارس الأحلام صفات خاصة لدى معظم البنات بوسامته المعتادة وشعره وعضلاته المفتولة، وهذا ما رسخته العديد من أفلام السينما فى معالجاتها الدرامية، إلا أن الواقع يثبت شيئا آخر فى معظم الأحيان، فلم تعد الفتاة بعد الزواج بحاجة للرجل الوسيم بل قد تتغلب الحنية على أجمل الرجال شكلا.

وبالنظر إلى نصف الكوب “الكوباية المليان”، نذكر أهم الصفات التى تتمناها الفتيات فى الوقت الحالى ضمن صفات فارس الأحلام والتى توافرت فى شخصية الفنان نور الدمرداش أو “صلاح عبد الصمد” كما عرف فى فيلم “صغيرة على الحب”، رغم عدم محبة سعاد حسنى “سميحة” له، ونستعرضها معا بشىء من التفصيل فى ذكرى وفاته.

يجيد الطبخ :

تتمنى كثير من الفتيات أن يجيد حبيبها فنون الطهى ليعاونها فى إعداد الطعام ويسهل عليها الحياة التى قد تكون صعبة فى بعض الأوقات مليئة بالضغوط ورتابة الروتين، وهذا ما توافر فى شخصية ” صلاح عبد الصمد” بفيلم “صغيرة على الحب”.

يهتم بالتفاصيل :
اتسمت شخصية “صلاح عبد الصمد” فى فيلم “صغيرة على الحب”، بالاهتمام الكبير بتفاصيل خطيبته”سميحة”، فكان أقرب للعب دور الأم ويحرص على تناولها الطعام ويركز فى أدق تفاصيلها، وهذا ما تسعى إليه بعض الفتيات اللاتى يعشقن الاهتمام بالتفاصيل.

طيب ومتسامح:
نور الدمرداش جسد شخصية طيبة ومتسامحة فى “صغيرة على الحب”، فرغم إخفاء سميحة عنه حقيقة عملها كممثلة إلا أنه عاد وسامحها بعد ذلك، والفتيات الآن بحاجة إلى حبيب متسامح يغفر أخطائهن.

موظف وله دخل ثابت :
تحب بعض الفتيات العيش فى أجواء آمنة من حيث الدخل المادى وهو ما تسعى إليه للشعور بالأمان بدلا التوتر المعتاد فى انتقال الشاب من وظيفة إلى أخرى، وهذا ما توافر فى شخصية ” صلاح عبد الصمد”.


© 2017 Powered By EGYIT

الصعود لأعلى