س و ج.. اعرفى إزاى تعملى البوتوكس بماسكات طبيعية فى البيت

تعتقد الكثير من الفتيات أن ظهور التجاعيد بالبشرة مرتبط بالتقدم فى السن، ولكن الصحيح أن التجاعيد لا ترتبط بسن محدد، بل تنتج عن نقص نسبة الكولاجين فى البشرة، وهو ما يمكن حدوثه حتى فى سن العشرينات.

ولعل من أشهر الحلول للتخلص من تجاعيد البشرة، وشدها للمحافظة على شبابها ونضارتها، هو اللجوء لاستخدام البوتوكس، والكولاجين، والأساليب الأخرى المختلفة، وهو ما يتكلف الكثير، وتخشى الكثيرات استخدامه لما يحمل من بعض الآثار الجانبية للحقن فى أماكن وجود التجاعيد.
ولكن بحسب ما تقول خبيرة التجميل والعناية بالبشرة “رشا عادل”إن هناك العديد من العناصر الطبيعية التى يمكن للفتيات المواظبة على استخدامها لتجنب ظهور التجاعيد بالبشرة تمامًا، مضيفة أن استخدام الطرق الطبيعية يقوم ما يفعله البوتوكس فى البشرة، بالإضافة لتجنب الآثار السلبية، وبالطبع تقليل التكاليف.

فإليكِ فى السطور التالية كل ما ما تريدين معرفته عن عمل البوتوكس فى البيت بطرق طبيعية:
س: هل يمكن شد البشرة بطرق طبيعية فى المنزل؟
ج: بالطبع يمكن شد البشرة والتخلص من التجاعيد بطرق طبيعية فى المنزل، وذلك عن طريق وصفات طبيعية بعناصر بسيطة يستخدمها خبراء التجميل فى علاج تشققات البشرة، وظهور التجاعيد، وهو المواد غير القابلة للأكسدة.

س: هل تأتى الوصفات الطبيعية بنفس ما تقوم به حقن البوتوكس؟
ج: بالطبع تأتى بنتائج رائعة إذا ما تمت المواظبة عليها، واستخدامها بطرق صحيحة، فالأفضل أن تقوم الفتاة باستخدام الماسكات الطبيعية لشد البشرة 3 مرات أسبوعيًا، مع الحرص على شد البشرة أثناء وضع الماسك، بجانب شد منطقة الجفون والجبهة عند وضعه، واحرصى دائمًا أن يكون اتجاه وضع الماسك من أسفل لأعلى الوجه.

س: ما هى أشهر وصفات لعمل البوتوكس فى المنزل؟
ج: ترى خبيرة التجميل أنه هناك 3 ماسكات يعتبروا الحل الأمثل لعمل البوتوكس فى المنزل وهم:

ماسك البن وماء الورد

ماسك بياض البيض والبن

ماسك مسحوق الشبة واللبن البودرة وماء الورد

فاخلطى مكونات كل ماسك وافرديها على وجهك من أسفل لأعلى، لمدة 15 دقيقة، 3 مرات أسبوعيًا.

س: ما هى كلمة السر للحصول على بشرة ناضرة وخالية من التجاعيد؟
ج: تعتبر كبسولات أوميجا 3، وزيت القرفة هم كلمة السر كأفضل بدائل لحقن البوتوكس لشد البشرة، فإذا ما قمتِ بالمواظبة على تدليك بشرتك بهما مرتان يوميًا ستتجنبى ظهور التجاعيد فى البشرة، وإذا ما كان لديكِ تجاعيد فستختفى مع الوقت.

س: متى تكون حقن البوتوكس هى الحل الأمثل للتخلص من التجاعيد؟
ج: بالنسبة لاستخدام حقن البوتوكس، فتكون ضرورية عند التقدم فى السن، أو إذا ما كانت تعانى البشرة من التجاعيد فى أماكن عديدة بالوجه والرقبة، بالإضافة لجفاف البشرة.


© 2017 Powered By EGYIT

الصعود لأعلى