طريقة رسم الآيلاينر لإخفاء تجاعيد العين

مكياج العين أساسي لإبراز جمال الوجه، والطريقة الخاطئة في استخدام المستحضرات تؤثر فى شكل العين.

احرصي على تأسيس البشرة بشكل يخبئ الهالات السوداء، واعتماد المكياج المناسب لإخفاء تجاعيد العين، من خلال طريقة رسم الآيلاينر التي تغر شكل وحجم العين.

أ- اختيار الآيلاينر المناسب: إذا كنت تعانين التجاعيد حول عينيكِ ابتعدي عن الآيلاينر الأسود، لأنه أسوأ خيار، وننصحك باستخدام الآيلاينر البني بدرجات مختلفة بحسب لون بشرتك، فإذا كنت بيضاء استخدمي اللون البني الفاتح، في حين أن السمراوات بحاجة إلى الآيلاينر البني الداكن.

– احرصي على تطبيقه بشكل صحيح، ويعتبر الآيلاينر على شكل ريشة أو قلم مع ريشة، هو الخيار الأنسب، إذ يمكنك التحكم بسماكة الخط. في حين أن الآيلاينر الجيل يصعب التحكم به بسهولة، حتى أنّ قلم الكحل العادي، لا يسمح لكِ برسم الخط الرفيع المطلوب لعدم إبراز التجاعيد. احرصي على رسم خطّ رفيع جدًّا عند الجفن العلوي، فاذا كان الخط عريضًا ستظهر التجاعيد على شكل خطوط واضحة فوق العين.

أما إذا كنت تجدين صعوبة في تجميد يدكِ ورسم الآيلاينر باختلاف المستحضرات، يمكنكِ استخدام الظلال الأسود وتطبيقه بواسطة فرشاة رفيعة ومربعة مدببة بالماء، ما يسهل عليكِ عملية تحديد العين بشكل طبيعي.

– لا تطبقي الآيلاينر على الجفن السفلي، فهو من أسوأ الخطوات التي قد تجعل عينيكِ تبدو متعبة، لأنها ستسلط الضوء على كل الخطوط السفلية، لتظهر وكأنها تجاعيد، لكن إذا كنتِ تعانين العين الصغيرة وتريدين تكبيرها، ننصحكِ بتطبيق خط رفيع من الظلال البني، ما سيجعل العين تبدو أكبر ويخفي التجاعيد. كما يمكنكِ إضافة القليل من الكحل الأسود بواسطة القلم، ودمجه بالفرشاة ليمنحكِ نظرة طبيعية.

– عندما تبدأ التجاعيد بالظهور حول العينين، غالبًا ما تبتعد السيدة عن الآيلاينر، خوفًا من إبراز التجاعيد، لكن بواسطة النصائح السابقة تستطيعين اعتماد مكياج العين المفضل لديكِ، والحصول على نظرة شابة، لكن رسمة الآيلاينر لا تكفي وحدها لإخفاء التجاعيد، بل عليكِ الاستعانة بالرموش الكثيفة والطويلة لتحقيق الهدف.

عليك كبس رموشكِ ومن ثم تطبيق طبقات عدة من الماسكرا السوداء، أما إذا كنتِ تعانين الرموش الخفيفة، يمكنكِ الاستعانة بالرموش المستعارة الطبيعية بشكل ناعم لتكبير العين وإخفاء التجاعيد.


© 2017 Powered By EGYIT

الصعود لأعلى