صيحتا مكياج لا تتخلي عنهما في 2018

مع بداية عام 2018، ودّعنا الكثير من خطوط موضة المكياج التي تم إطلاقها في عام 2017. وفي الوقت نفسه، استقبلنا صيحات واتجاهات جديدة في عالم الجمال هذا. وبغض النظر عن رأيها في هذه الخطوط، تهوى المرأة الاطلاع على كل ما هو جديد في ما يخص الموضة، لذلك سنقدم في هذا المقال اثنين من أبرز صيحات المكياج لهذا العام، تم إطلاقهما على منصات دور العرض العالمية، وهما: أحمر الشفاه اللامع وظلال العيون الغليتر، فلا تتخلّي عنها في إطلالاتك.

أحمر الشفاه اللامع
بما أن أحمر الشفاه جزءٌ لا يتجزأ من مكياج الوجه، لا بل الأكثر أهمية، فهو يحتل مكانة أساسية في اتجاهات الموضة لكل عام. ففي عام 2018، تبرز بشكل أساسي موضة أحمر الشفاه اللامع، مع اعتماد الألوان القوية، وتحديداً الأحمر، علما أن هذا اللون لا تبطل موضته فهو سيد ألوان أحمر الشفاه على الإطلاق. كذلك، برزت ألوان متعددة يمكنك اعتمادها عند اختيار موضة أحمر الشفاه اللامع، من بينها الأرجواني، الوردي الفاتح، التوتي، الأحمر المخملي، الأحمر القرمزي، إضافة الى الأحمر المائل الى البرتقالي…

ظلال العيون الغليتر
الغليتر أو المكياج اللامع، عاد بقوة ليحتلّ الأولوية في موضة المكياج عموماً لعام 2018، وتحديداً مكياج العيون. حيث برزت موضة الغليتر البراق على العينين، مثل الظلال الغليتر، من خلال رسم كامل الجفون العليا بألوان الغليتر الفضي، مع تمرير الخطوط البراقة تحت الجفون السفلى، أو دمج ظلال الغليتر مع ألوان الأسود القوي على الجفون العليا، مع نثر حبيبات براقة بطريقة مجنحة على كامل الجفون. كذلك، برزت بشكل كبير موضة الآيلاينر الغليتر، سواء على الرموش العليا أو على الرموش السفلى.

 


© 2017 Powered By EGYIT

الصعود لأعلى