اعرفى إزاى تستخدمى المرايا فى تغيير ديكور شقتك

عندما تقوم أى إمرأة بتنظيم منزلها تريد أن تشعر بالاتساع فى المساحة وإطلاق العنان لبصرها عند النظر فى أى ركن من أركان المنزل، فمع تكدس المنزل بقطع الأثاث الضخمة وألوان الأثاث داكنة اللون يأتى دور المرايا المهم فى إعطائك شعور بالمساحة فى الأماكن الصغيرة بالإضافة إلى قدرتها على إضفاء لمسة جمالية على ديكور منزلك.

 

حيث يمكنك الاستعانة بالمرايا بأشكالها وأحجامها المختلفة من أجل تغيير ديكور منزلك وتحسين شكل غرفتك بالإضافة إلى استخدامك للمرايا فى العديد من استعمالاتك اليومية أثناء ارتداء الملابس عند الخروج.

فإذا كنتِ تريدين تغيير ديكور منزلك أفضل ما يمكنك الاستعانة به هى المرايا، لذا تعرفى على الطرق التى يمكنك استخدام المرايا فيها فى منزلك:
إذا كنتِ تمتلكين مدفأة فى بيتك يمكنك استغلالها فى إضافة لمسة جمالية على المكان عن طريق وضع مرآة كبيرة الحجم أعلى المدفأة، مما سيعطى مساحة للغرفة.
مرايا باحجام مختلفة
إذا كان لديكِ حائط كبير عند مدخل منزلك يمكنك وضع عدد كبير من المرايا مختلفة الأحجام عليه مما يعطى الجدار شكل رائع ويعطيكِ شعور بمساحة المكان.

مرايا عن السلم
لتجنب ضيق مساحة مدخل المنزل يمكنك وضع مرآة كبيرة الحجم فى الجهة المقابلة للسلم فمن يصعد أو ينزل السلم سيشعر بوجود مساحة كبيرة أمامه.

مرايا فى غرفة المعيشة
فى غرفة المعيشة ولتجنب ضيق حجم الغرفة بسبب وجود قطع أثاث كثيرة وكبيرة الحجم يمكنك وضع مرآة مربعة بحجم كبير أعلى إحدى الأرائك، مما يجعل من يجلس فى تلك الغرفة لا يشعر بوجود قطع أثاث كثيرة.

مرايا للاستقبال
احرصى على وضع مرآة مستديرة بتصميم مزخرف عند مدخل باب منزلك بحيث تكون أول شيء يقع عليه عين كل من يدخل المنزل، وهذا أفضل شىء من أجل ديكور راقى لمنزلك وشعور بالمساحة الواسعة عند مدخل المنزل.

 


© 2017 Powered By EGYIT

الصعود لأعلى