6 عطور مناسبة ليوم العمل في المكتب

تطبيق العطور خطوة جمالية يومية تقوم بها كل سيدة، للحصول على الانتعاش اللازم لتمضية النهار. لكنّ المرأة العاملة ولا سيّما في الأماكن العامة، تحتاج إلى اختيار عطر لا يزعج من حولها من جهة، ويبقى طوال اليوم من جهة أخرى. هل يمكنكِ تطبيق عطركِ المفضل في يوم عمل طويل؟

اكتشفي أسس اختيار العطر المناسب للمرأة العاملة، وما هي أجدد العطور التي يمكنكِ استخدامها:
– ننصحكِ بالتأكد من قانون العمل الخاص بالمؤسسة التي تعملين لأجلها. إذ إنّ بعض الشركات تمنع تطبيق العطور كي لا تسبّبي الإزعاج لزملائك، ولا سيّما في حالات الحساسية. أما إذا كانت العطور مسموحًا بها،

فإليكِ أجدد الروائح التي يمكنكِ اختيارها:

1.عطر إيلي صعب Elie Saab ‘Le Parfum’ Eau de Parfum
يُعتبر هذا العطر جميلًا ومنعشًا كما أنه ليس ثقيلًا. يحتوي على ملاحظات زهر البرتقال، والياسمين، والباتشولي، وخشب الأرز. كما أنّ الزهور البيضاء مع العسل تمنحكِ رائحة أنثوية لا مثيل لها، مستوحاة من هدوء البحر المتوسط.

2.عطر توري برش Tory Burch Perfume
إنه عطر أنثوي وناعم بامتياز. كما يُعتبر العطر الأول من تصميم امرأة، من هنا فهو غني بالروائح التي تشعل الأحاسيس بنعومة. يتكون هذا العطر من أزهار الغريب فروت والبرتقال مع نكهات الحمضيات.

3.عطر إنفيوزن من برادا Infusion d’Iris Perfume for Women by Prada
هذه الرائحة جديدة وكل ما يمكن القول عنها إنها “خجولة”، أي تنثر نعومتها أينما وُجدت، من دون أن تعطي من حولكِ انطباعًا حادًّا عنك. بل تنشر كالسحر رائحة الزهور المنعشة. لذلك فهي الخيار الأنسب للعمل.

4.عطر أو فيف من شانيل Chanel Eau Vive
يجمع هذا العطر كل عالم شانيل لكن بنعومة، ما يجعل رائحته مناسبة للعمل. وتأكدي أنّ رائحة الياسمين والبرتقال ستظل ترافقكِ طوال اليوم.

5.عطر كاشمير Cashmere Mist Perfume for Women by Donna Karan
تُعتبر دونا كاران من المحترفات في صناعة العطور المناسبة للعمل، إذ إنها امرأة عاملة وتعرف تمامًا حاجة كل سيدة. ولمحبات روائح الزهور مع الفانيلا أنه العطر الأنسب.

6.لو بار كنزو L’Eau par Kenzo
يُعتبر هذا العطر الطازج خيارًا مناسبًا للمكتب. تتميز رائحته بمقدمه من أشجار القصب والنعناع البري، تختلط مع أزهار المياه العذبة والخوخ. إنه عطر أنثوي ناعم بامتياز.


© 2017 Powered By EGYIT

الصعود لأعلى