من غير تكلفة ولا كوافير.. اعملى شعرك “كيرلى” فى البيت بالشاليموه والضفائر

تحلم الفتيات بالحصول على شعر “كيرلى” أو “ويفى” فى أوقات كثيرة، خاصة من يمتلكن شعرا أملسا وناعما، حيث يصبح تحقيق هذا الحلم بالنسبة إلى بعضهن دربا من دروب الخيال، أو يتطلب الذهاب إلى صالونات التجميل “الكوافير” للحصول عليه بسهولة، ورغم ذلك قد يعود لطبيعته مرة أخرى سريعًا وتفقد شكله “المموج” الذى ترغب فيه، ويعرض لنا  طرق عمل الشعر كيرلى فى المنزل بخطوات بسيطة.

الضفيرة
إن كنتِ تفضلين الحصول على شعر مموج فى المنزل، خاصة ذلك الذى يعطيكِ تمويجا بسيطا فى شكل “ويفى” فيمكنك تصفيفه من خلال عمل أكثر من ضفيرة واحدة، ثم احضرى مكواه الشعر بعد أن يجف من البلل إن كان مغسولا، وحركى المكواه الساخنة على الضفائر واتركيه دقائق ثم قومى بفك الصفائر، ولاحظِ الفرق.

إن كنت تريديه من النوع الويفى الذى يكون اتساعه متوسطا، فاغسلى شعرك وبعدها جففيه جيدًا بالمنشفة ثم قسمى شعرك إلى خصلات ولفى كل خصلة على حدا وثبتيها باستخدام “بنس” الشعر، واتركيه يجف تماماً ثم فكى تلك اللفائف ولاحظِ أن شعرك قد اتخذ شكل هذه اللفائف سريعًا.

هذه الطريقة ستساعدك فى الحصول على شعر “كيرلى” أضيق، وهو الذى يعطى للخصلة لفة ضيقة جدًا، فقط احضرى الكثير من الشالموه النظيف وبعد غسل شعرك، قسميه إلى خصلات صغيرة جدًا، ولفى الخصلة على الشالموه ثم اعقدى الشالموه أو ثبتيه بواسطة الـ”بنسة” واتركيه يجف تمامًا ثم فكى الشالموه وستحصلين على الإطلالة التى ترغبين فيها.


© 2017 Powered By EGYIT

الصعود لأعلى