جمالك موجود فى المطبخ 3 وصفات طبيعية للعناية بالبشرة فى ربع ساعة

العناية بالجمال تحتاج إلى اهتمام دائم ببشرتك والحرص على تغذيتها بشكل سليم لتحصرين المشكلات التى تظهر عليها وتؤثر على جمالك، مثل الحبوب والالتهابات والرؤوس السوداء، وفى الوقت الذى تحاول النساء فيه العناية ببشرتهن من خلال استخدام مستحضرات التجميل، تأتى الوصفات الطبيعية لتعمل على تغيير الوضع وتثبت أنها الأكثر فاعلية فى تحقيق ما يرغبن فيه.

وهناك كثير من الوصفات الطبيعية التى يمكن إعداها فى المنزل فى دقائق معدودة وبتكلفة بسيطة، ومع ذلك تمنحك عناية فائقة قد لاتجدينها فى أى منتج تجميلى آخر،  ذكر خلاله مجموعة من أفضل الوصفات الطبيعية التى يمكنك استخدامها بأكثر من طريقة للعناية ببشرتك وحل مشكلاتها.

وتعتمد الوصفات الطبيعية التى تم ذكرها فى التقرير على عناصر بسيطة موجودة بمنزلك، ولن تحتاجين إلى الذهاب لمركز التجميل وتكتفين ببضعة دقائق من وقتك فقط.

وإليكِ مجموعة من أبرز الوصفات الطبيعية للعناية بالبشرة:

أولًا وصفة طبيعية لإزالة الميكب بزيت الزيتون:
لإزالة الميكب بشكل طبيعى ودون الحاجة إلى شراء مزيل ميكب يحتوى على مواد كيماوية، فقط ضعى قطرات من زيت الزيتون على قطعة قطن وامسحى وجهك بحركات ناعمة لإزالة المكياج، وسيمنحك عناية وترطيب لبشرتك وينظفها ويمنع ظهور الإرهاق عليها، نظرًا لاحتوائه على كثير من الفيتامينات أبرزها فيتامينE.

ثانيًا وصفة طبيعية لترطيب البشرة:
ملعقتان صغيرتان من العسل بإمكانهما أن يمنحاكِ الترطيب اللازم لبشرتك، والاستغناء عن كريمات الترطيب التى تنفقين عليها نقودا كثيرة، فقط ضعى العسل على بشرتك واتركيه لمدة 15 دقيقة، واغسلى وجهك بالماء وستلحظين الفرق.

ثالثًا وصفة طبيعية لإزالة الإرهاق من البشرة:
انعشى ببشرتك بخطوات بسيطة، فقط ضعى عصير الليمون على بشرتك واتركيه لمدة 15 دقيقة، بعدها اغسلى وجهك بالماء الفاتر وضعى شرائح الخيار لترطيب البشرة، هذه الوصفة ستمد بشرتك بفيتامينc وتمنحها نضارة.


© 2017 Powered By EGYIT

الصعود لأعلى