عشان البروتين مهم 5 ماسكات للعناية بالشعر من بياض البيض

الشعر المتقصف والجاف مشكلة يعانى منها قطاع كبير من الفتيات، تلك التى تزداد بشكل ملحوظ خلال فصل الشتاء الأمر الذى يدفعهن للبحث عن طرق العناية بالشعر التى تساعدهن فى التخلص من تلك المشكلات، وقد نشر مجموعة من وصفات العناية بالشعر التى تعتمد على بياض البيض الغنى بالبروتين ومضادات الأكسدة والذى يساعد فى التخلص من التقصف وجفاف الشعر.


بياض البيض وزيت الزيتون والجوجوبا
قومى بمزج بياض بيضة مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، و5 قطرات من زيت الجوجوبا، وقومى بتوزيع الخليط على فروة الرأس بشكل جيد، وغطى شعرك باستخدام “بونيه” الاستحمام لمدة ساعة، ثم اشطفيه باستخدام الماء الفاتر وشامبو للتخلص من البقايا.

بياض البيض وزيت اللوز
ضعى بياض بيضة فى وعاء وامزجيه مع ملعقتين صغيرتين من زيت اللوز، وادهنى فروة رأسك بالخليط، واتركيه لمدة ساعة قبل غسله بالماء الفاتر والشامبو.

بياض البيض وخل التفاح
امزجى بياض بيضة مع ملعقة صغيرة من خل التفاح، وادهنى فروة رأسك بهما واتركيه لمدة ساعة، ثم اغسليه بالطريقة العادية، ولكن احرصى على أن تكون المياه فاترة.

بياض البيض والعسل
استخدمى ثلاث ملاعق من العسل وبياض بيضة واخلطيها جيدًا، ثم دلكى بهم فروة الرأس، واتركيه لمدة ساعة أيضاً قبل شطفه بالماء الفاتر والشامبو.

بياض البيض والجلسرين
اخلطى بياض بيضة مع ملعقة صغيرة من الجلسرين ووزيعهما على فرة الرأس، واتركيه حتى يجف لمدة 45 دقيقة تقريبًا، وبعدها اغسليه بنفس الطريقة السابق ذكرها.


© 2017 Powered By EGYIT

الصعود لأعلى