علشان رجيم الدكاترة وبيجيب اكتئاب 3 عادات اعمليهم هتخسى بسهولة

كل فتاه تحلم بجسم رشيق وقوام ممشوق، خاصة لو كانت جسمها ممتلئا قليلاً، وتلجأ الكثير من الفتيات للذهاب إلى أطباء التغذية والسمنة والنحافة وعمل رجيم قاسى كى يفقدن الوزن ولكنهن يصبن بالملل بعد وقت قصير، حيث يحرمهن الطبيب من أكلات كثيرة، ولكن يعرض لك بعض العادات التى يجب عليك أن تتبعينها لكى تفقدى الوزن دون أن تحرمى نفسك.

وجبة الفطار اليومية:
وجبة الإفطار بشكل يومى هو شىء مهم جداً بل وأهم الخطوات التى يجب عليك أن تبدأى بيها وتجعليها عادتك اليومية إن أردت خسارة الوزن، وتناول وجبة الفطار هو شىء أساسى بل ومشترك بين هؤلاء الفتيات اللاتى خسرن أوزانهن. كثير من الأشخاص يعتقدون أن تجنب تناول الفطار يفقدهم الوزن أو بعض الكيلو كالورى بل بالعكس. حاولى تناول حبوب الشوفان أو القمح ومعها بعض المربى الطبيعية دون إضافة سكر أو بعض قطع الفاكهة.
اغلقى المطبخ فى الليل:
حددى وقتا مبكرا لكى تنتهى فيه من وجباتك جميعها، وبعدها اغلقى باب مطبخك ولا تدخليه مرة أخرى. فى العشاء قيل تلك الخطوة، خذى بعض الحلوى قليلة الدسم بعد وجبة العشاء فيمكن أن يكون بعض حلوى الأيس كريم أو كوب الزبادى خالى الدسم المثلج وبعدها اغسلى اسنانك جيداً حتى لا تتناولى أى شىء بعد ذلك.
البيئة المحيطة بك:
تحكمى بشكل كبير فى البيئة المحيطة بك، فمثلاً لا تملأ مطبخك بالأكلات التى تتكون من السعرات الحرارية العالية خاصة المعجنات الدسمة أو الأكلات التى تحتوى على العديد من السكر، لأنك عندما ترينها أمامك طوال الوقت، سوف تأكلين منها.


© 2017 Powered By EGYIT

الصعود لأعلى