3 خطوات هتساعدك تختارى اكسسوارات مناسبة لهدومك فى كل خروجة

هناك مقولة بالإنجليزية تقول “Accessoriess can make or break your look” وتعنى أن الإكسسوارات يمكن أن تظهرك بأجمل إطلالة لك على الإطلاق، ويمكن أن تفسد مظهرك وجمالك حتى وإن كنت ترتدين أجمل أزياء ويعرض لك بعض النصائح عند ارتداء إكسسوارات يومية أو فى المناسبات المختلفة وكيفية تنسيقها مع الملابس.

ألوان وأنواع الإكسسوارات مع ألوان الملابس
عندما اختيارك لملابس باللون الأسود أو الأبيض أو ألوان النود أى الألوان الفاتحة الطبيعية، يمكنك أن ترتدى إكسسوارات بأى لون من الألوان المتاحة لديك دون قلق، ولكن إذا اخترتِ ملابسك بألوان مختلفة وساطعة، عليك أن تختارى الإكسسوارات الرقيقة جدًا ذات الألوان الموحدة كى لا تتضارب مع الأزياء، وتجنبِ الألوان الأساسية معًا مثل الأحمر والأزرق والأخضر أى ألوان قوس قزح.

ستايل الملابس مع الإكسسوارات
عندما ترتدى الأزياء المنقوشة أو بها رسومات وخطوط، اختارى الإكسسوارات التى تكون خفيفة جدًا وغير ظاهرة بشكل كبير لأن الإكسسوارات المشغولة بشكل كثيف سوف تتضارب تمامًا مع تلك النقوشات بالملابس والعكس صحيح، إن كنتِ ترتدى الملابس الـbasic السادة، فاختارى إكسسوارات بها الكثير من الأشغال والتطريز والخرز لكى تعطى لإطلالتك جاذبية.
نسبة وتناسب الإكسسوارات مع الملابس وستايل شعرك
-إن كنتِ ترتدى الفساتين المفتوحة فى المناسبات، فعليكِ أن تختارى بين الأقراط الكبيرة دون الأعقاد أو العقد مع الأقراط الصغيرة.
-احذرى من تسريحة شعرك، فإذا اخترتِ رفع شعرك إلى أعلى من خلال ربطه، فعليك أن تختارى الأقراط الكبيرة التى تجذب الأنظار تجاهك، وإن اخترتِ فرد شعرك، فاختارى الأقراط الصغيرة مع الأعقاد البسيطة كى لا يشعر كل من يراك بـ”الزحمة”.


© 2017 Powered By EGYIT

الصعود لأعلى