دولتشى اند جابانا يجمع الفرو بالتل والشيفون فى كولكشن شتاء 2018

أطلق بيت أزياء دولتشى أند جابانا عرض أزياء لشتاء 2018 والذى عرض فيه مجموعته الجديدة لخريف وشتاء 2017 _ 2018 واللافت فى العرض أن بيت الأزياء العالمى مزج فى مجموعته الجديدة بين الأقمشة المختلفة ومنها التل والشيفون والقطيفة ولم يهمل الفرو، ولم يغلب على العرض لونا واحدا فقد كانت معظم الألوان حاضرة ومنها الأسود والأبيض والمنقوش والملون والمشجر والرمادى والبيج والزيتى.

الفستان القصير الشمواه:
وبما أن الشتاء موسم الموضة والدفء، قدم دولتشى أند جابانا الفستان القصير المصنوع من قماش الشمواه الذى يدفئ فى الشتاء، مع وجود بعض التطريزات بالألوان فى صف واحد بطول الفستان، مع قماش التل المنقوش من على الكتفين. يمكنك أن ترتديه فى مناسباتك مع الشراب والكعب العالى.

الجاكيت المطرز:
لأن التطريز موضة هذا الموسم، لذلك يعرض الجاكيت ذات التطريز الذهبى من الأكتاف ومنطقة الصدر والبطن، إلى جانب إنه ضمن الجواكيت القصيرة فوق الخصر، يمكنك أن ترتديه على جيب أو سروال بحزام عريض.

البالطو المنقوش بالألوان:
البالطو أحد معالم ملابس الشتاء، فيعرض بيت الأزياء البالطو المنقوش بنقوشات دائرية وملونة بالألوان التى تتماشى مع بعضها البعض والذى يمكنك أن تغلقى أزراره وترتديه على شراب وكعب عالى.

البدلة الشمواه:
لأن بيت الأزياء يهتم بأيامك الرسمية، فأطلق البدلة الشمواه مع الكرافت الستان والجيليه بنفس لون البدلة الشمواه، والجديد أن تكون البدلة فضفاضة مع الكعب العالى.


© 2017 Powered By EGYIT

الصعود لأعلى