استعدى للكريسماس ورأس السنة واعرفى إيه آخر صيحات موضة المكياج

“زينة وناس وصوت أجراس عم بتقد بعيد، ليلة عيد ليلة عيد الليلة عيد”.. بدأ العد التنازلى للتجهيز للاحتفالات برأس السنة والكريسماس، وتحرص الفتيات على استقبال هذه المناسبات بستايل مختلف وشكل جديد، وذلك من خلال اختيار الأزياء الأنيقة وتسريحات شعر أو لفات حجاب مختلفة لاسيما المكياج الذى يلعب دور البطولة فى هذه الاحتفالات، ليكمل آخر أجزاء فى إطلالة الفتاة.

ولاشك أن المكياج من أهم دروب الجمال التى تتابع النساء الجديد فيه وتبحث عن أحدث صيحات الموضة التى تتناسب مع مواسم السنة، وتأتى احتفالات الكريسماس ورأس السنة لتعكس أبرز صيحات موضة مكياج 2018، لتكون خير وسيلة للفتيات ليتعرفن عليها ويكن على دراية بأبرز ملامح مكياج 2018.

وعن آخر صيحات موضة المكياج، وأبرز ملامح مكياج الكريسماس هذا العام، تحدثت الميكب أرتيست “مريم مخلوفوقالت:الفتيات يحرصن على الظهور بشكل أنيق ومختلف فى رأس السنة والكريسماس، مشيرة إلى أن موضة مكياج الكريسماس هذا العام تحتوى على كثير من الاختلافات.

وهذه هى أبرز ملامح مكياج الكريسماس ورأس السنة:
أولًا أحمر الشفاه:
أكدت مريم أن اللون الأحمر “الجلوسى” هو أبرز صيحات موضة الكريسماس، مشيرة أن فكرة “الجلوسى” بشكل عام هى المسيطرة هذا العام ويمكن إضافتها إلى أى من ألوان الروج.

ثانيًا مكياج العيون:

“الذهبى” هو المسيطر على ألوان ظلال الجفون، هكذا قالت مريم مؤكدة أن فكرة “الجليتر” هى الأبرز فى مكياج الكريسماس، ومن أبرز الدرجات التى يمكن استخدامها “الأخضر” و “الأزرق” بالإضافة إلى شكل السموكى آيز، وأضافت “استخدام الرموش أيضًا سيعطى لوك مميز ومختلف ويكمل الشكل النهائى لمكياج العين”، وأشارت إلى أن الآى لاينر هذا العام يتميز بلونه الأسود القوى الذى يبرز جمال العين مع بقاء شكل رسمة “الكات آيز” ضمن أبرز صيحات الموضة.

ثالثًا خطوط عامة لمكياج الكريسماس:

نصحت مريم الفتيات بالابتعاد تمامًا عن استخدام مصحح الحواجب باللون “الأسود” لأنه يظهر بشكل كثيف ومبالغ فيه، ومن الأفضل الحواجب العريضة المرسومة بطريقة ملء الفراغات بين كل شعرة والأخرى، وأكدت على ضرورة استخدام لون الحواجب مع يتناسب مع لون الشعر الأصلى كذلك اختيار اللون أفتح درجة أو اثنين عن اللون الأصلى.

وتابعت”يفضل استخدام كريم الأساس حتى يعطى شكلا صحيا ورطبا ومضيئا للبشرة، وبالنسبة لأحمر الخدود فمن الأفضل اختيار الألوان الطبيعية مثل الوردى الفاتح والخوخى الفاتح”.


© 2017 Powered By EGYIT

الصعود لأعلى