أفضل 7 عطور لشتاء 2018

تسعى النساء كافة الى اختيار العطور المناسبة لإطلالاتهن وشخصيتهن، لا سيما أنها من الأمور الأساسية لاكتمال أناقة المرأة وتعزيز أنوثتها. ونظراً الى أن لكل فصل من افصول السنة عطوره المناسبة،

فسنقدم إليك في ما يلي سبعة عطور تعد من بين أفضل العطور الملائمة لمناسباتك خلال الشتاء، لتكون متألقة ومتميزة عن غيرك من النساء.

1. Hepcat Phlur: يعتمد هذا العطر في تركيبته على المسك والزعفران والتبغ ونجيل الهند والكرز، إضافة الى الروائح الخشبية والجلدية، ونظراً الى رائحته المسكية القوية، فهو يعد مثالياً للمناسبات التي ستحضرينها خلال الشتاء. وبالتالي، احتفظي به في خزانتك لتكوني متميزة ولافتة.
2. Velvet Orchid Lumière Tom Ford: هذا العطر مثالي لفصل الشتاء كونه يحتوي على روائح شتوية بامتياز، حيث يعتمد في تركيبته على خشب الصندل، والفانيلا والعسل والورد، إضافة الى النكهات الحمضية والزهرية. لذلك، ننصحك باستخدامه من دون تردد.
3. Euphoria Collector Calvin Klein: إنه عطر أنثوي بامتياز، وملائم جداً لفصل الشتاء ومناسباته، فهو يتكون من روائح النبر وزهرة اللوتس والرمان والمشمش الهندي، إضافة الى زهرة البنفسج والكريمة المخفوقة.
4. Si Giorgio Armani: هو من العطور الخشبية بامتياز التي صممت خصيصاً للنساء ليتألقن بها خلال الشتاء، فهو يحتوي في تركيبته على روائح الفاكهة الممزوجة بالفانيلا والعطور الخشبية، إضافة الى روائح أوراق القرفة الصينية والورود المائية.
5. NanbanArquiste: يتميز هذا العطر برائحته النفاذة والعابقة والدافئة الناجمة عن نغمات القهوة والمر والجلد وخشب الصندل، فضلاً عن رائحة القهوة والزعفران والشاي الأسود، كما أنه يعد من العطور الشرقية التي تضفي على المرأة تألقاً لا مثيل له.
6. Mon Paris Yves Saint Laurent: إنه عطر مثالي للمرأة، لا سيما أنه أنثوي بامتياز، وملائم جداً للشتاء نظراً الى رائحته الدافئة والمتميزة، حيث يحتوي على نكهات الفراولة والكمثري والبرتقال واليوسفي، إضافة الى الفل وأخشاب الأرز والفانيلا والطحالب، مما يشكل مزيجاً يحمل رائحة الشتاء المميزة.
7. Gucci Guilty Platinum Gucci: هو عطر نفاذ وقوي بامتياز، مما يجعله مثالياً لبرد الشتاء، فهو يحتوي على العنبر الذي يعدّ من الروائح الشتوية الأخاذة، إضافة الى الروائح الحارة ورائحة الباتشولي والفلفل الوردي وزهرة الليلك، بالتالي هو من العطور الشرقية المناسبة جداً للشتاء.


© 2017 Powered By EGYIT

الصعود لأعلى