تعلم طريقة سهلة لخسارة الوزن كل ليلة قبل النوم!

هل تريد حقا أن تتخلص من تلك الكيلوغرامات الإضافية المزعجة، لقد حان الوقت لإعادة ترتيب برنامجك المسائي. بالإضافة الى الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية، وممارسة اليوغا، والقيام بالتمارين الرياضية الخفيفة واتباع نظام غذائي سليم، هناك شيء مهم آخر يجب الاهتمام به في المساء. هذه النصائح ستلعب دورا كبيرا في خسارة الوزن.

القيام ببعض التمارين المسائية:

يعتقد الكثيرون أن ممارسة الرياضة في المساء يمكن أن تعيق نومك ولكن لحسن الحظ هذا ليس صحيحا. فقد وجدت دراسة استقصائية أجرتها مؤسسة النوم الوطنية عام 2013 أن 67-56 في المائة من الناس الذين قاموا بالنشاط قبل النوم حصلوا على نوم جيد. وينصح بالمشي كرياضة خفيفة قبل النوم.

تناول الطعام المحضر في البيت فقط:

تناول الطعام في مكان العمل يمكن أن يزيد من السمنة، لذلك حاول أن تلتزم بوجبات محضرة في المنزل فقط. وفقا لدراسة جديدة، أي وجبة محضرة في الخارج تحتوي على ضعف السعرات الحرارية.

تناول وجبة الفطور في المنزل يمكن أن يؤخر الإحساس بالجوع حتى الساعة 12 ظهراً.

النوم في غرفة مظلمة تماما:

وفقا لدراسة نشرت في مجلة البحوث الصنوبرية، عند النوم يساعد هرمون الميلاتونين جسمك على التجديد. جسمك ينتج الميلاتونين فقط في الظلام، لذلك تأكد من النوم في غرفة مظلمة لصحتك.

لا تشرب الماء قبل النوم:

لا تشرب الماء قبل ساعة من النوم لأن ذلك سوف يسبب امتلاء المثانة والشعور بالانزعاج اثناء النوم وبالتالي خسارة ساعات النوم الضرورية.

تناول القليل من فلفل كايين قبل النوم:

وفقا لكثير من الدراسات، فأن أكثر الطرق فعالية لحرق الدهون هي تناول فلفل كايين. عند النوم يحرق جسمك الدهون ووجود الفلفل في وجبتك يمكن أن يصنع العجائب.


© 2017 Powered By EGYIT

الصعود لأعلى