القواعد الخمسة لاستخدام أحمر الشفاه

يمكن للقليل من ملون الشفاه أن يحدث تغييرا كبيراً على مظهرك. سواء كان اللون أحمر مثير أو وردي أنثوي، يمكن لملون الشفاه أن يقول الكثير عن شخصيتك أيضا. ولكن قبل أن تستخدمي سحر الماكياج وأحمر الشفاه هناك بعض القواعد الخاصة التي يجب ان تتعرفي عليها:

تنظيف الشفاه:

الشفاه المتشققة والألوان الجريئة خطأ كبير. يجب عليك تقشير الشفاه جيدا قبل استخدام أي ملون للشفاه والا فستظهرين عيوب شفاهك الجافة.

الترطيب:

الشفاه الجافة يمكن أن تجعل أجمل لون سيئا للغاية، لذلك تأكدي من استخدام كريم مرطب خاص للشفاه كل مساء حتى تكون شفاهك رطبة ولينة في الصباح.

تحديد الشفاه:

قبل وضع الملون على شفتيك مباشرة، يجب عليك تحديدهما بقلم ملون خاص. ويفضل أن يكون بدرجة مماثلة للون أحمر الشفاه، تجنبي الألوان الداكنة لأنها تصغر حجم الشفاه.

اختيار الظل المناسب:

اعرفي ما يناسبك من ألوان وقومي بشرائها، ما يناسب الاخرين ليس بالضرورة مناسب لك، لكل شخص درجة لون جلد وكذلك ألوان مناسبة لذلك جربي كل الألوان قبل اعتماد اللون الأكثر ملائمة لبشرتك.

ضعي أحمر الشفاه بالطريقة المناسبة:

ابدئي بوضع أحمر الشفاه من وسط الشفة العلوية دائما، ثم الى الزوايا. عند الانتهاء من ذلك قومي بوضع منديل نظيف واضغطي بلطف عليه للتخلص من الفائض. يمكنك وضع طبقة إضافية ليدوم أحمر الشفاه لمدة أطول.


© 2017 Powered By EGYIT

الصعود لأعلى