فرصتك الآن لتتألّقي بمكياج يحمل توقيع فيكتوريا بيكهام في موسم الأعياد!

أخيراً، وفي الوقت المناسب تماماً، أي مع حلول موسم الأعياد واحتفالات نهاية العام التي نحتاج خلالها إلى ابتكار مكياج متميز وراقٍ، رفعت إستيه لودر النقاب عن مجموعة المكياج الجديدة التي تتعاون فيها للمرة الثانية، مع المصممة المفضلة لدى شريحة كبيرة من نساء العالم: فيكتوريا بيكهام.

المجموعة تحمل اسم Victoria Beckham Estée Lauder، وهي محدودة الإصدار وتركز على ابتكار لون البشرة الانسيابية المشرقة والعيون المحددة بقوة والشفاه النيود. إليك التفاصيل الكاملة:
Morning Aura Illuminating Creme:
البشرة الجميلة هي نقطة الانطلاق للمجموعة بكاملها. Morning Aura Illuminating Creme جزء منه مرطب وجزء برايمر إشراق. يحتوي على لآلئ دقيقة ليضيء البشرة على الفور ويمنحها الإشراق. إنه يمنح المرأة توهج الصباح المنعش.
الوجه
Highlighter in Modern Mercury:
هذا الهايلايتر المحدود الإصدار من Estée Lauder يعود من جديد. المستحضر المفضل لدى فيكتوريا، يمكن استخدامه لإضاءة وتخطيط الوجه. يوضع على عظمتي الخدين، هذا الهايلايتر الشديد اللمعان يمنح البشرة مظهراً جذاباً.
Bronzer in Java Sun:
هذا البرونزر المت هو اللون الطبيعي الأمثل. يمكن استخدامه على كامل البشرة للحصول على مظهر سمرة الشمس، أو يمكن استخدامه تحت عظمتي الخدين للكونتور والتحديد.
العيون
Eye Ink بلون Black Myrrh:
للحصول على مظهر عيون بلون أسود كثيف. هذه التركيبة من الكريم-الجل هي ابتكار في الآيشادو، ويمكن استخدامه جافاً أو رطباً للحصول على لمسة نهائية مكثفة. الصبغة الكثيفة تعطي لوناً غنياً وعميقاً قريباً من الأسود مع لمسة لؤلؤية جذابة.
Eye Metals Eyeshadow:
آيشادو شديد اللمعان يمنح العينين لمسة نهائية ميتاليك جذابة مع لون كثيف وغني جذاب. يوضع لوحده أو فوق Eye Ink للحصول على لمسة نهائية بلون الأوكتان.
يتوفر باللونين:
Bitter Clove – ذهبي أشقر قوي
Charred Emerald – أخضر مائل إلى الأسود ميتاليك وكثيف
Eye Foils:
ظلال العيون الجديدة السائلة المبتكرة للعينين، تعطي لمعاناً كثيفاً يشبه الفينيل- حتى بعد جفافها. تضفي الصبغيات اللؤلؤية البراقة ترقيطاً بلون ذهبي أشقر أو فضي في هذه التركيبة السائلة التي تعطي تأثيراً ميتاليكياً.
يتوفر باللونين:
Burnt Anise – لمعان فحمي غني قوي
Blonde Gold – لمعان ذهبي أشقر قوي
Eye Palette:
ألوان من الياقوت الغني، النيود الموشح بالذهبي، العسلي الميتاليك، أخضر مائل إلى الرمادي، رمادي ونحاسي لامع. هذه الألوان الستة من الأيشادو البودرة يمكن استخدامها رطبة أو جافة. صباغ لؤلؤية مبتكرة ثنائي المهمة، تتميز بشفافية تتيح لهذه المنتجات من الأيشادو أن تعكس الضوء وتجذبه إلى التركيبة للحصول على مظهر أكثر حيوية.
Duo بلون Black Saffron/Vanille:
هذا القلم ذو الرأسين يتميز بتركيبة كريمية، ناعمة ومتميزة. قلم أسود فعال بلون (Black Saffron) ونيود يمنح العين اتساعاً بلون (Vanille) يمنح العين مظهراً جذاباً. للنهار، خططي خط الجفن الداخلي بلون Vanille. للمساء، عززي جمال العينين بالأسود بلون Black Saffron.
الشفاه
Lipsticks
أحمر الشفاه
لونان، إطلالتان مختلفتان تماماً. تمنح الشفاه مظهر نيود مصقول بلون Brazilian Nude. للحصول على مظهر جريء، Chilean Sunset هو لون مت أحمر بأساس برتقالي مأخوذ مباشرة من باليت sunset المتميزة من Victoria Beckham.
Available in:
يتوفر باللونين:
Brazilian Nude — طبيعي وناعم
Chilean Sunset – قوي ومشرق
Lip Pencil بلون Victoria
القلم المت- النيود المتميز من Victoria. هذه التركيبة توفر لوناً كريمياً رائعاً بقوة الاستدامة نفسها التي توجد في قلم الشفاه التقليدي. صُمم للاستخدام يومياً لمنح الشفاه امتلاء طبيعياً. يمكن استخدامه لوحده كلاينر أو على كامل الشفاه.
Lip Gloss بلون Moroccan Heat:
هذا الغلوس النيود الدافئ يمنح الشفاه لمعاناً شديداً ومظهراً مصقولاً. مشبع برائحة التين الاستثنائية لدى Estée Lauder. يمكن استخدامه لوحده أو فوق أحمر الشفاه للحصول على شفاه ممتلئة ومصقولة.


© 2017 Powered By EGYIT

الصعود لأعلى