6 خلطات لتكبير الوجنتين في شهر واحد فقط

تضفي الخدود الممتلئة طابعاً شاباً على الوجه مما يجعلنا نبدو أصغر سناً وأكثر شباباً. استعيني بهذه الخلطات الطبيعية إذا كنت ترغبين بتكبير حجم خديك بأساليب طبيعية ودون اللجوء إلى العلاجات التجميلية التي تعتمد على حقن مواد متنوعة تجعل الخدود تبدو أكثر امتلاء.

– الخميرة وماء الورد
يساهم هذا القناع في جعل الخدود تبدو ممتلئة، وهو يعتمد على خلط ملعقة كبيرة من الخميرة الفورية، مع ملعقة كبيرة من ماء الورد، وملعقة كبيرة من العسل الطبيعي. يتم خلط هذه المكونات وتطبيقها على الخدين لمدة نصف ساعة من الوقت ثم غسلها بالماء البارد. على أن يتم تكرار هذا القناع بشكل يومي للحصول على النتائج المرجوة.
– زيت السمسم
دلكي خديك يومياً بزيت السمسم لمدة دقيقتين، ثم اتركي هذا المكون على بشرتك لمدة نصف ساعة قبل غسلها بالماء الفاتر. على أن يتم تكرار هذا القناع بشكل يومي للحصول على أفضل النتائج.
– الزبدة والسكر
اخلطي ملعقة كبيرة من الزبدة القابلة للدهن مع القليل من السكر، ودلكي بها خديك لمدة 3 دقائق ثم اتركي الخليط على بشرتك لمدة نصف ساعة قبل إزالته بالماء الفاتر والصابون. فمن شأن هذه الخلطة أن تنعم، وتغذي، وتشد بشرتك وتجعل خديك أكثر امتلاء.
خليط الزيوت الطبيعية
اخلطي المقدار نفسه من كل من: زيت القمح، زيت بذور الكتان، وزيت العنبر. دلكي خديك يومياً بهذه الزيوت لمدة 5 دقائق ثم اغسلي وجهك بالماء البارد، وستلاحظين بعد حوالي الشهر أن خدودك أصبحت أكثر امتلاءً.
– الزبادي ومسحوق النشا
اخلطي مقدار فنجان قهوة من الزبادي مع ملعقة صغيرة من النشا وملعقة صغيرة من الخميرة الفورية. طبقي هذه الخلطة على الوجنتين مرة كل ثلاثة أيام واتركيها لمدة ربع ساعة قبل إزالتها بالماء الفاتر والصابون.
– الصبّار
يتميز السائل الهلامي الموجود في نبات الصبار بقدرته على شد البشرة ومقاومة ترهل الوجنتين، كما أنه يزيد من إنتاج الكولاجين في البشرة بفضل غناه بمضادات الأكسدة. دلكي وجنتيك مرتين أسبوعياً بالصبار واتركيه على بشرتك لمدة ربع ساعة قبل غسله بالماء الفاتر.


© 2017 Powered By EGYIT

الصعود لأعلى