وفرى فلوس المكياج.. بالترمس والشوفان والعسل احصلى على بشرة مشرقة ونضرة

لم يعد الحصول على بشرة صحية ونضرة بالأمر الصعب الذى يحتاج إلى زيارة مراكز التجميل بشكل متكرر، بعدما قدمت الوصفات الطبيعية مجموعة من النتائج الفعالة التى تمكنك من تحقيق غايتك بسهولة، فلا شك أن الفتيات جميعهن يبحثن عن جمال طبيعى وبشرة صحية خالية من العيوب التى تسبب إزعاجًا كبيرًا للفتيات لأنها تؤثر على مظهرهن.

ومؤخرًا عزفت كثير من الفتيات عن استخدام مستحضرات التجميل بشكل متكرر بعد ارتفاع أسعاره بصورة كبيرة، وفضلن استخدام الوصفات الطبيعية التى تمنحهن نتائج مذهلة فى المنزل.

وفى تقرير لموقع “fabhow” ذكر خلاله مجموعة من أبرز الوصفات الطبيعية التى تمنح بشرتك نضارة وإشراق فى دقائق معدودة، ومن بين هذه الوصفات تواجد ماسك “الترمس والشوفان” الذى يحارب مشاكل البشرة ويعمل على ترطيبها.

وإليكِ طريقة تحضير ماسك الترمس والشوفان:

أولًا المكونات:
نصف ملعقة صغيرة من الترمس المطحون

ملعقة كبيرة من العسل

3 ملاعق كبيرة من الشوفان

نصف ليمونة

ماء ورد

ثانيًا طريقة تحضير الماسك:
فى البداية احضرى وعاء صغير وضعى فيه الشوفان المطحون وضيفى له العسل وامزجيهم جيدًا، بعدها ضعى الترمس وعصير الليمون وماء الورد واخلطى المكونات معًا حتى تحصلين على قوام متجانس، وباستخدام فرشاة الماسكات الصغيرة ضعى الخليط على وجهك ووزعيه جيدًا وتجنبى ملامسة المنطقة المحيطة بالعين، واتركى الماسك على بشرتك لمدة تتراوح من 10 لـ 15 دقيقة، وأخيرًا اغسلى وجهك بالماء الدافئ.

ويمكنك استخدام هذا الماسك مرة أو مرتان أسبوعيًا لمدة 3 أسابيع متتالية حتى تحصلين على بشرة نضرة ومشرقة بدون مستحضرات تجميل.

المصدر: اليوم السابع


© 2017 Powered By EGYIT

الصعود لأعلى