أجمل صيحات مكياج العيون لهذا العام

هل أنتِ ممن يبحثن عن كل ما هو جديد في عالم المكياج؟ إذاً تابعينا، فسنقدّم لكِ في ما يلي كل ما يهمك حول هذا الموضوع، ونضع بين يديكِ أحدث صيحات المكياج، التي لاقت رواجاً كبيراً في هذا العام، لتستوحي منها ما يناسب إطلالاتك في كل الأوقات والمناسبات.
1- الظلال الصفراء

هو أسلوب جديد لوضع ظلال العيون، يناسب كثيراً صاحبات البشرة السمراء للظهور بشكل جذَّاب جداً، وذلك بوضع اللون الأصفر فوق عينيكِ، مع ترك وجهكِ طبيعياً كما هو. يمكنك الاكتفاء بوضع كريم الأساس القريب من لون بشرتك، وأحمر الشفاه بلونها نفسه أيضاً لجذب الانتباه إلى عينيكِ فقط.
2- عيون القط الفضية

هي من أشكال العيون البسيطة، المبتكرة، والمثالية. ستجعل عينيكِ مشرقتين من دون وضع كثير من الألوان، وبذلك تحافظين على وقتك الثمين. كل ما عليك فعله، تمرير خط بسيط من الكحل باللون الأبيض الفضي أسفل الخط السفلي لعينيكِ، مع ترك منطقة فارغة بين الخطين. احرصي على ترك بشرتك طبيعية، وتجنَّبي وضع كثير من أحمر الخدود وأحمر الشفاه لإظهار تألّق عينيكِ.
3- الظلال الفضية

هذا الأسلوب هو الأنسب لصاحبة البشرة البيضاء، لإبراز مدى جمال عينيها. قومي بوضع خط من اللون الفضي فوق عينيكِ مباشرة، مع ترك عينيكِ خاليتين من أي مكياج آخر.
4- الظل البرتقالي الجذاب

هو من الأشكال الأكثر غرابة هذا العام. قومي بوضع ظلال سوداء فاتحة فوق عينيكِ إلى منظقة الحاجب، مع وضع نقطتين من اللون البرتقالي في الزاوية الداخلية للعين، لنظرة أكثر جاذبية وإثارة.
5- خط طولي فضي

وذلك بوضع خط طولي من اللون الفضي على رموشك العلوية، والاستمرار حتى تحت عينيكِ.

المصدر: سيدتى


© 2017 Powered By EGYIT

الصعود لأعلى