جواهر عطرية تليق بجميع الأذواق

إذا كنت تبحثين عن عطر جديد يضفي لمسة من التميز والتألق على إطلالتك، فألقي نظرة على هذه المجموعة الرائعة من العطور الفاخرة التي تفوح بالأناقة والرقي.

Diptyque Vetyverio
تبدأ حكاية هذا العطر من هايتي حيث يتم حصاد جذور الفتيفير العضوي التي تجعل هذا العطر يفوح بالإنتعاش الأخضر. كما تُساهم نفحات الليمون الهندي في إبراز النفحات الخشبية، أما البتشولي فيضفي لمسته الخاصة على التركيبة.

Miss Dior Eau de Parfum
نسخة جديدة من عطر Miss Dior الشهير، تتميز بتركيبة قوية مصنوعة يدويا، تفوح بشذى الأزهار الحسية التي تتفجر بالحيوية والأنوثة العصرية. يجمع العطر بين الورد الدمشقي والبرتقال الأحمر والمندرين والبرغموت المنعش مع لمسات من الفلفل الوردي وخشب الورد.

Salvatore Ferragamo Signorina Misteriosa Limited Edition
تحتفل الدار بالجانب الغامض من المرأة فتخصّص لها عطراً حصرياً بإصدار محدود، وهو عبارة عن تجسيد ثمين وجديد بعطر يوحي بغموض أمسيات فلورنسا الذهبية.

L‫’‬Occitane Roses et Reines en Rouge
عطر فرنسي جديد يمثل نقاوة الحب. تفتتح نفحاته الأولى بمزيج من الكشمش الأحمر والتوت الأسود وقشور الغريبفروت، ثم يظهر القلب المكون من الورد الأحمر والفاونيا الزهرية والبرغموت. ويكتمل العطر بنغمات نااعمة من المسك الأبيض وبراعم الورد وخشب الصندل الأبيض.

Molton Brown Coastal Cypress ‫&‬ Sea Fennel
يعبّر العطر عن تكسّر أمواج المحيط على الصخور، الذي ينثر رذاذ المياه المالحة. يحتوي على زيت السرو الذي يطلق عليه إسم “الذهب الأزرق” لأنه الزيت الأساسي الوحيد الأزرق بطبيعته وتم مزجه مع الشمرة البحرية التي تنمو على الشاطئ.


© 2017 Powered By EGYIT

الصعود لأعلى