تفسير الملابس الجديدة في الحلم

تبحث عن تفسير الملابس الجديدة في الحلم ، الملابس عموماً تدل علي وضعك و مركزك في الحياة . لذلك عندما تحلم بأنك تشتري ملابس جديدة أو تغير خزانة الملابس الخاصة بك فهذا يعني أنك سوف يحدث معك تغير كبير و تلعب دور جديد في الحياة و حتي سوف تحصل علي مسئوليات جديدة . و غالباً ما تعكس الملابس الخارجية علي ما يبدو في الداخل لنا و لا يستطيع السيطرة عليه .

تفسير الملابس الجديدة في الحلم

و للحصول علي تفسير أفضل للحلم ، يمكن أن يساعدك في دراسة مشاعرك . هل أنت سعيد حول الطريقة التي تنظر بها إلي نفسك ؟ هل تتمتع بالملابس الجديدة ؟ هل تبدو جميلة عليك ؟ كل هذه الأسئلة مؤشر جيد عن تفسير الحلم .و أيضاً هل هذه الملابس كنت ترتديها في الماضي ؟ فهذا قد يكون مؤشر بأنك سوف تعود إليك بعض الصفات الشخصية القديمة . قد تكون الملابس التي ترتديها غير مريحة بالنسبة لك و هذا يدل علي أنك غير راضي عن الوضع الحالي لك في الحياة ، فإذا كانت واسعة جداً ، فهذا يعني أنك يجب أن تتحلي بالصبر لكي تناول ما تريد . أما إذا كانت الملابس ضيقة ، ربما حان الوقت لتغير بعض المعتقدات أو السلوكيات في حياتك ، و أنك علي إستعداد علي الإنتقال من الأمور التي تقلقك. و إذا كنت ترتدي ملابس ليست ملك لك ، فهذا يعني بأنك تتصرف بطريقة معينة لإرضاء شخص أخر .بالإضافة إلي أن هناك مجموعة مختلفة من التفسيرات الأخري للملابس الجديدة في الحلم و هي كالأتي :

يعني لبس الملابس الجديدة في الحلم ، تدل علي الخير و الغني و السرور القادم إليك في حياتك .
إذا حلمت بأنك تغير ملابسك و ترتدي ملابس جديدة ، فقد يكون طريقة للتعبير عن كيف تري نفسك و كيف يرانا الأخرون و تحاولي أن تغير هذه الطريقة .
و إذا رأيت بأنك ترتدي ملابس جديدة متسخة و تحاول تنظيفها ، فهذا يعني أنك تحاول تغير شيئاً ما في طباعك و قد تحتاج إلي تغير عاداتك القديمة و طرق التفكير القديمة .
و إذا كانت الملابس الجديدة تنتمي إلي علامة تجارية جديدة النشأة ، فهذا يعني بأنك سوف تتخذ مواقف جديد و شخصية جديدة للتعبير عن نفسك . و إذا لم تنتزع بطاقة الأسعار من علي الملابس فذلك يوحي بأنك لا تستطيع التكيف مع الموقف الجديد .
و إذا حلمت بأنك تغير ملابسك بإستمرار ، فهذا يمثل الحاجة إلي التغير لكي يتناسب مع وضعك الجديد .
إذا حلمت بأنك ملابسك الجديدة مناسبة لك تماماً ، فهذا يعني أنك مقيد في علاقاتك في العمل و علاقات كالعاطفية .
و إذا وجدت الملابس الجديد غير لائقة عليك ، فهذا يعني أنك غير مستعد للقيام بالوظيفة الجديدة التي ستحصل عليها .
و إذا حلمت بأنك تتسوق لشراء ملابس جديدة و لا تجد ما يناسبك ، فهذا يعني علي إحساسك بالخوف و القلق الشديد .
تفسير الملابس الجديدة في الحلم لإبن سيرين :

إذا حلمت بأنك ترتدي ملابس جديدة و ممزقة فهذا يعني بأنك سترزق بولد .
من رأي بأن جيب الملابس الجديدة ممزق فهذا يدل علي الفقر .
من رأي بأنه إشتري قمصان جديدة كثيرة فهذا يعني أنه له حسنات كثيرة في الدنيا ينال أجرها في الأخرة .
من رأي بأن ثيابه الجديدة في الحلم بها خرق ، فقد ماله .


© 2017 Powered By EGYIT

الصعود لأعلى