هل جرّبتِ مستحضراً من سمّ النحل من قبل؟

وقع اختيارنا اليوم على أحدث مستحضر من علامة روديال عبارة عن سيروم ولاصقات بخلاصة سمّ النحل ضمن مجموعة Bee Venom، وهي Bee Venom Sting Patches & Body Serum للعناية بالبشرة.


تتميز مجموعة بي فينوم بمزيج فريد من مصل النحل وتكنولوجيا الخلايا الجذعية الحاصلة على جائزة الببتيد عبر استخدام التقنيات الرائدة، لتقدّم أفضل النتائج المناسبة لكلّ من تبحث عن منتج يستهدف الخطوط الدقيقة والشيخوخة المبكرة ويحاربها.
لاصقات Bee Venom Micro Sting Patches
تحدّي ظهور الخطوط الدقيقة والعميقة على بشرتك مع منتجات Rodial الجديدة لعلاج علامات تقدّم السن بالتكنولوجيا المتطوّرة لخلاصات سم النحل، وستمنحك هذه اللصقات نظاماً علاجيّاً فريداً من نوعه يحاكي أسلوب العلاج بالحقن “الميزوثيربي” حيث تؤدي خلاصة سم النحل، بمساعدة خلاصة حمض الهيالورونيك، باختراق طبقات الجلد العميقة لتغذيتها وتوفير نتائج فورية ومثيرة.

المكوّن الأساسي للمستحضر هو خلاصة سم النحل، الذي يُعد عنصراً طبيعيّاً قويّاً يعزّز على الفور الدورة الدموية للبشرة ويمنح بشرتك مظهراً برّاقاً ومشعّاً.

طريقة الاستخدام:
ضعي اللاصق على المنطقة المتضرّرة والمناطق التي تظهر فيها خطوط التجاعيد كخطوط الابتسامة والحواجب والأنف والفم، واتركيها لمدة 30 دقيقة لإصلاحات البشرة السريعة، أو اتركيها لمدة 60 دقيقة للعلاج المكثّف، انزعيها عن بشرتك وتخلّصي منها بعد أن تنهي استخدامها.
سيروم الجسم Bee Venom Body Serum بخلاصة سم النحل
يتميّز سيروم الجسم الثوري Bee Venom Body Serum بخلاصة سم النحل بتركيبته المتطوّرة التي تُكسب البشرة مظهراً مشرقاً ومتجدّداً لإطلالة أكثر شباباً. وقد أظهرت النتائج أن استخدام هذا السيروم يوفّر الترطيب والتغذية اللازمة للبشرة كما يساعد الجسم في التخلّص من السيلوليت الزائد. يمكنكِ استخدامه في الليل والنهار للمساعدة في تغذية بشرتك وترطيبها ومنحها مظهراً أكثر شباباً.

طريقة الاستخدام:
دلّكي الجسم بكمية كافية من السيروم باستخدام كفّ اليدين، وللحصول على نتائج أفضل استخدميه في الصباح والمساء.


أنشر لتصل لغيرك

© 2015 Powered By EGYIT

الصعود لأعلى