9 مستحضرات جديدة للعناية بالبشرة تدخل إلى عالمكِ

في الربيع تختلف طرق العناية بالبشرة و الروتين الجمالي مقارنة مع الفصول الأخرى، فالحرارة تبدو مرتفعة أكثر، و الرطوبة تعلو مستوياتها، إضافة إلى الجفاف الذي قد تواجهه بشرتك في فصل الربيع والصيف، ولا تنسي موسم السباحة والبرونزاج الذي يتطلب منك عناية ورعاية أكبر لبشرتك، لحسن الحظ هذا الموسم أصدرت دور التجميل والمكياج مجموعات جديدة للعناية بالبشرة و مكافحة علامات التقدّم في السن، و علاجات جديدة للوجه إليكِ 9 منها:


مستحضر Protective Body Lotion SPF50 من Aesop
يتميز المستحضر، الذي يناسب معظم أنواع البشرة، بوزن خفيف وخصائص مقاومة للماء تصل إلى 80 دقيقة. كما أنه يتيح وقاية فعالة من الشمس إلى جانب عطره المنعش ولمسته المتميزة التي تمنح البشرة إطلالة أنيقة بلون المات. ويحتوي على المرشحات الكيميائية التي تقدم أعلى درجات الحماية من الأضرار الناجمة عن الأشعة فوق البنفسجية ذات الموجتين من النوع UVA و UVB، إضافة إلى احتوائه على فيتامين E المغذي للبشرة. للاستخدام، يدلّك Protective Body Lotion SPF50 بلطف على الجلد المكشوف لمدة 15 دقيقة قبل التعرّض لأشعّة الشمس.
Nuxellence® Eye Area من نوكس
كريم متطور لمحيط العينين يطرّي البشرة ويمنحها لمسةً مشرقة لإطلالةٍ مثاليةٍ فورية، تجمع التركيبة بين حمض الهيالورونيك ومركّب فعال نباتي المنشأ لنحت محيط العينين، وتعمل التركيبة على البشرة على النحو التالي: حمض الهيالورونيك الطبيعي يحبس الماء داخل البشرة لترطيبها وإعادة ملئها، وذلك بفضل قدرته العالية على حبس للماء. وهذا يؤدي إلى التقليل من الخطوط الدقيقة والتجاعيد. المركب الفعال النباتي المنشأ يحارب ترهّل البشرة ويخفف من الهالات الداكنة والانتفاخات حول العينين.
تشكيلة “فايتامين بروفايلينغ كولكشن” من “ألفا إتش”
هذه التشكيلة مصممة خصيصاً لتعويض نقص الفيتامينات و مكافحة شيخوخة البشرة، وذلك من خلال ابتكار مفهوم جديد لمكملات الفيتامين ينطوي على استخدام تركيبات علاجية تجميلية تُطبّق موضعياً بحيث تزوّد البشرة بجرعات كبيرة مباشرة. تضم التشكيلة سيرومات تحتوي على فيتامينات: A لمحاربة شيخوخة البشرة، B لتعزيز رطوبة البشرة، C لتعزيز نقاء البشرة و E للترميم الضروري.
علامة MURAD الجديدة في الشرق الأوسط:
أنشأها الدكتور هوارد مراد عام 1989 في لوس أنجلس، توفر مستحضرات عناية بالبشرة وبالصحة على أسس طبيّة ، من بين المستحضرات الطليعية في علامته، مستحضر شد العينين Eye Lift Firming Treatment وسيروم Advanced Active Radiance Serum لتوهّج البشرة.
مجموعة REVITALIZING SUPREME + GLOBAL ANTI-AGING من إيستيه لودر:
تحتوي على خلاصة المورينغا الحصرية التي تدعم عملية تفعيل Nrf2 الطبيعي في البشرة للمساعدة في “تفعيل” فوائد عديدة لمقاومة علامات التقدم في العمر، بما فيها مقاومة التهيّج ومقاومة التأكسد. وتساعد في تعزيز فوائد مركب الكولاجين الفعال، أما خلاصة Prickly Pear Cactus، فتغذي البشرة وتقوّي حاجز الترطيب فيها. تحسن المجموعة من قوّة تماسك البشرة وكثافة نسيجها ومرونتها، وتخفف من مظهر الخطوط والتجاعيد. تُشفى البشرة بسرعة وتتخلص من التأثيرات المرئية الناجمة عن الضغوط اليومية وتكتسب شعوراً بالراحة ومظهراً صحياً من الأعماق.
قناع الأفوكادو من FarmHouse Fresh:
يجدّد القناع خلايا البشرة، وهو معزز بزبدة الأفوكادو الطازجة، وخلاصة الأفوكادو، وزيت الأفوكادو، ليزوّد البشرة بالأحماض الدهنية الأساسية التي تدعم طبقات البشرة الخارجية لحمايتها من عوامل الإجهاد البيئية. يحتوي الأفوكادو على مجموعة من الفيتامينات مثل فيتامين ب5 وب6، وفيتامين ك، وفيتامين هـ، وفيتامين ج، والنحاس، والفولات، والبوتاسيوم، فضلاً عن أنه أحد عوامل الترطيب الطبيعية التي تعمل على تغذية البشرة، ومنحها راحةً فائقة.
Revitalizing Hydrating Serum الجديد من La Mer:
يمد البشرة بالطاقة والترطيب الفوري والمستمر طوال اليوم، ويساعدها على جذب الرطوبة والاحتفاظ بها ويمدّها بعناصر فعّالة ضرورية تتغلغل عميقاً في سطح البشرة. تنتعش البشرة وتمتلئ لتكتسب مظهراً أكثر صحة ونعومة وطراوة.
مجموعة مستحضرات اللوز من L’Occitane En Provence
يعمل هذا المستحضر على إعادة تحديد شكل الجسم من خلال تحقيق توازن مثالي بين الجسم و الذهن لمن يرغبن في منحنيات مشدودة وأكثر تماسكاً. ستجدين زيت اللوز، وخلاصة اللوز المستخرجة بالضغط، والكافيين، في هذه التركيبة المتقنة التي توفّر فوائد حقيقية وتمنح شعوراً ممتعاً لدى استعمالها.
SPF 30 Virtu-Oil Body Mist من كلينيك
يوفر هذا المستحضر الحماية الشاملة من الشمس و أشعتها الضارة UVA/UVB من كافة الزوايا، إضافة إلى الترطيب وإحساس بالبرودة، هذا المستحضر خالٍ من الزيوت وهو سريع الانحلال بالبشرة، بحيث يشكّل إحساس بشرة نهائياً فاخراً ومثالياً لكل أنواع البشرات.

مستحضرات جديرة بالتجربة!


© 2017 Powered By EGYIT

الصعود لأعلى