6 مقترحات تساعدك في تقديم الهدية المناسبة لست الحبايب

كل ابن وابنة يبحثون هذه الأيام عن الهدية المناسبة لست الحبايب، لتقديمها لها في عيدها الذي يفصل بيننا وبينه يومان، والكثيرون يحتارون فيما يمكنهم أن يقدمونه لها.

قالت خبيرة العلاقات الإنسانية شيرين عاطف، إنه قبل البحث عن الهدية، لابد أن نحدد اهتمامات وهوايات وميول ست الحبايب، لأن ذلك هو المدخل الحقيقي لاختيار الهدية، بكل سهولة ويسر، والذي على أساسه تقدم المقترحات التالية.

الطهي
إذا كانت ست الحبايب من محبي الطبخ وعمل أشهى الأكلات، فيمكنك شراء أداة من أدوات المطبخ التي تسهل لها إعداد الأكلات، كمحضر الطعام المتكامل، أو المجموعات الحديثة لتقطيع الخضراوات والفواكه.. أو مجموعة من أسطوانات نادرة لبعض الشيفات العالميين.
القراءة
إن كانت الأم من هواة القراءة والاطلاع، فيمكنك شراء مجموعة قصصية للمؤلف الذي تفضله، كما يمكنك شراء كتاب على ذوقك تقترحيه لها، ولا تنسى لفة الهدية المميزة.
المشغولات الذهبية والفضية
كثير من النساء، إن لم يكن جميعهن يعشقن الذهب والفضة، فإن كانت والدتك إحداهن، فلتختر شيئا بسيطا، مناسبا لإمكانياتك، من المشغولات الذهبية والفضية.
الملابس
إن كانت ست الحبايب تهوى شراء الملابس، وتتبع خطوط الموضة، فلتحرص على شراء ولو قطعة ملابس واحدة، لكن من الماركة التي تفضلها، وتأكد أنها ستسعد بها.
مكملات الأناقة
بعض الأمهات تهتم كثيرا بمكملات الأناقة؛ من حذاء وشنطة وحزام وإكسسوارات.
فاحرصى أن تقدمى لها، ولو قطعة واحدة من أكثر الماركات التي تعشقها، سواء حذاء أو شنطة.
منتجات العناية بالبشرة
إن كانت والدتك تهتم كثيرا بجمالها، ونضارتها، وتحرص على اتباع أي نصائح للحفاظ على شبابها، فلتقدمى لها مجموعة مميزة من منتجات التجميل والعناية بالجسم والبشرة، أو مجموعة كريمات استعادة الشباب، ككريمات الليل والنهار ومحاربة التجاعيد، وشد الجلد.


© 2017 Powered By EGYIT

الصعود لأعلى