خطوات بسيطة وتحصلي على اجمل مكياج براق

إن كنت تحبين أن تطلي أحياناً مع مكياج براق اليك اليوم من خلال هذا المقال من موقع  كيفية تطبيق مكياج براق جذاب يجمل إطلالتك.

– في خطوة أولى عليك أن تضعي كريم الأساس على كامل وجهك لتجهزيه للمكياج الناجح مع اللون الموحد للبشرة ومن ثم تطبقين الكونسيلر حول عينيك وانتبهي أن تختاري الألوان القريبة من لون بشرتك لكي لا يبرزالفرق بشكل واضح.

– اختاري ظل الجفون من النوع البراق وليكن من الألوان الترابية لتحظي بمكياج بلمسات ناعمة وخفيفة، ولكن بالطبع تستطيعين اختيار ألوان أخرى تتماشى مع ملابسك وإطلالتك ككل. طبقي الظلال البراقة على الجفن من دون أن تمديها نحو عضمة العين بل ركزي عليها من الدمعة الى ناحية نهاية الجفن.

– إن اخترت اللون الترابي من الظلال البراقة اختاري الآن اللون البني الفاتح من ظلال الجفون وطبقيه فوق الجفن بقليل ومديه بواسطة الفرشاة ليغطي كامل المكان فوق العين.

– بعد ذلك اختاري اللون الأغمق من البني وامزجي على طية الجفن بشكل ناعم ليتداخل مع الظلال البراقة من أجل أن يشكل إطلالة طبيعية لك من دون أي فرق ظاهر بحدود الألوان.

– اختاري الآن اللون البيج الفاتح وغطي به عضمة الجفن تحت الحواجب بطريقة ناعمة وارسمي حواجبك بشكل مميز يتماشى مع شكل وجهك.

– لا تنسي خطوة الأيلاينر الضرورية ولكن اجعلي الخط ناعماً من دون أن يبرز كثيراً فوق العين لتسلطي الضوء على الجفون البراقة.

– استخدمي الماسكارا المقاومة للماء من أجل كثافة جميلة للرموش.

– من حيث الشفاه اختاري الروج الذي يتماشى مع إطلالة ظلال الجفون التي اخترتها لكي تبدي بأجمل حللك.


أنشر لتصل لغيرك

© 2015 Powered By EGYIT

الصعود لأعلى